دكات عنيزة مركز الإرشاد الأسري

العودة   دكات عنيزة > قائمة الأعضاء

شيخة شيخة غير متواجد حالياً

عضو متوهج بالعطاء

اوسمتي

اوسمتي - 1 الاوسمة
ايقونة صورة الوصف
الاسم: الوسام الفضي
حاصل على وسام العضوية الفضي
تاريخ المنح: 14-08-2009 04:30 PM
سبب الترشيح: وسام العطاء الفضي

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 207
  1. شيخة
    25-04-2017 01:52 AM
    شيخة
    أتمنى أني لم أعرفك يوما
  2. شيخة
    06-09-2011 12:20 AM
    شيخة
    { مبطي } وانا ودي اسولف لـك شـوّي
    ....... وتشوفني [ وتحس فيني ] وتوحي
  3. شيخة
    21-04-2011 06:27 AM
    شيخة
    الله وكيلكّ .. ضايقٍ بِ الحيييل صَدري !
    وُ الوضع اشوفَه ..
    زايدْ الضيق / ضيييقة !
    ……… ادريّ ما تدريّ , لكِن الله يدريّ !
    إنيّ متحملّ ” فووووقّ مَ لا آطيقه : (
  4. شيخة
    16-04-2011 04:07 PM
    شيخة
    ياجرح لو تلتهب ماهي على كيفك
    .. .. .. .. .. الحاجه اللي تذل النفس .. مابيها

    ياجرح لو في خفوقي ماكنٍ سيفك
    .. .. .. .. .. العزة اللي [براسي] منت قاويها

    ياقلب ياللي جروحك من مواليفك
    .. .. .. .. .. ناسٍ سعت في عذابك ليش تغليها
  5. شيخة
    16-04-2011 04:06 PM
    شيخة
    شفني على كثر ما أرجي جيّتك شفني
    ........... أحيان أحسّ الزمن ملّ و تعداني ! ؟

    يؤسفني إنّك تجاهلني و يؤسفني
    ........... إني " إلى الآن أحبّك " رغم ما جاني
  6. شيخة
    15-04-2011 03:13 AM
    شيخة
    الأحلآم منّا , وحنا ليتنا منّا
    بس ( الأمل ) مايوصّلنا لـ كل حآجه !

    يمكن يكون الفضا زحمه , إذا حنّا
    فـ صدورنا جرح مآنقدر علىَ علآجه !
  7. شيخة
    14-04-2011 06:36 PM
    شيخة

    ‏​‏​لو الوصل من قسوتك يقدر يلوم ..!
    عوّد عليك وقال وش فيك جــافي .،

    تصحى ولا تسألنـي أخبـار و علـوم
    وتنام قبل آقـول ( نـوم العـوافـي
    ] .!
  8. شيخة
    13-04-2011 01:56 AM
    شيخة
    ياروح روحي وش علامك عليه
    خليت قلبي يلتهب بين نارين

    نار الفراق ونار فالقلب حيه
    ونار ٍ تراها مثل نار الباركين

    وعلقت روحي بين شمس ٍ وفيه
    وأنا أنتظر عودتك يأغلى المزايين

    ودايم تواعدني ولا أشوف شيه
    وقال المثل وعد الابن أدم ترا دين

    وهالحين أنا برفع عليك القضيه
    وأبتلزم بلي صدر من هذا الحين

    وأبطوي الذكرى ثمانين طيه
    ومن ثم أبحذفها بوسط المحيطين

    وكل الذي ياصلك مني شويه
    لأنك حرقت القلب مره وثنتين

    وذالحين أنا بوصيك بأخر وصيه
    وأخذ الوصيه من وريث السلاطين

    الحب له قانون ماهو كذيه
    ولابد منك تلتزم بالقوانين
  9. شيخة
    13-04-2011 12:03 AM
    شيخة
    مات الوطن في داخلي وأعلن الياس
    بين الحنايا .. شعب يفقد أميره ..
    مرات أحس أن المدامع لها نـاس
    ومرات أحس أن الأماني قصيره ..
  10. شيخة
    10-04-2011 07:32 AM
    شيخة
    العذر مكتوب لاصـار الخطـا مقـري

    آسف على ضحكتي وآسف على احزاني

    خطـاي معـذور والا غلطتـي عـذري

    و مرارة العذر فـي قلبـي وفـي لسانـي

    مدري وش اللي ذكرت وضاق به صدري

    مـدري وش اللـي نسيـت ولا تنسانـي

    لبست انا ثـوب لاطولـي ولا قصـري

    ياطيبـه القلـب ويـن القلـب ودانـي

    سنتين من عمرها مـرت ومـن عمـري

    سنتيـن احـس الزمـن فيهـا تعـدانـي

    سنتين مرت حياتـي مـن ورا ظهـري

    والحب سجنـي ومسجونـي وسجانـي

    والشعر مطرود من قلبي ومـن فكـري

    سنتين ماني ب انـا مانـي باحـد ثانـي

    غنيـت للنـاس والدنيـا علـى خبـري

    والشعر في دفتـري مغـرور وانسانـي

    غنيـت للحـب يـوم عيونهـا تـغـري

    يوم الوفـاء والكـلام الطيـب الحانـي

    غنيـت للدمـع يوم البكـى كـبـري

    واليوم انا اكبر من دموعـي وحرمانـي

    اليوم ماعاد يمـدي اللـي جـرح يبـري

    مليـت كثـرت خطاياهـم وغفـرانـي

    مليت انا الشعر مل الشعر مـن شعـري

    مليت انا الحـب مـل الحـب وجدانـي

    و لو هي عليه عزيز النفس مـن صغـري

    ماشاور القلـب فـي كرهـي لعدوانـي

    ان رحت ياكثرهـم وان جيـت ياكثـري

    ضاقت بي عيونهم لـو كنـت وحدانـي

    تعبت وازريـت مامليـت مـن صبـري

    ليـت الـذي راح منـي كثـر ماجانـي

    احيان ودي اطيـح مـن التعـب وازري

    و تشيلنـي عـزتـي وسـلـوم جـدانـي

معلومات عني

  • معلومات عن شيخة
    السيرة
    كثيراً ما أكون في حالة تهور !!:(
    البلد
    بين أحبتي ,,,..
    الاهتمام
    سر بعدين أعلمكم به <<أوخس تقلعي بس :)
    الوظيفة
    طالبه مع وقف التنفيذ ،،!!
  • التوقيع
    هناااا.. كنت آتخيّر من شعوري .. ( شئ ) للإهداااء
    ..............وكنت اهديك ( ودي ) .. والشعر اهديه لـ( الباااااقي )


    مما أعجبني ( لا ــأريد شيء سوى..
    عمل صالح أقابل به ربي
    وأن أكون ذكرى جميله
    فــي حياة كل أنسان ألتقيت به )



    * لا ضاق صدري يصير الوسْع بـ لساني ,
    ........... يضيع عقلي وأ روح أجرح بلا سبّـه

    :/

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 11-09-2017 03:52 AM
  • تاريخ التسجيل: 11-03-2006
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 7 من 7
Preview on Feedage: %D8%AF%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9 Add to My Yahoo! دكات عنيزة Add to Google! دكات عنيزة Add to Feedage RSS Alerts دكات عنيزة

الساعة الآن 04:38 PM



Powered by vBulletin®
استضافة Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.