دكات عنيزة وكائد لبيع وصيانة الأجهزة المكتبية والأحبار

العودة   دكات عنيزة > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 5 من 5
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الذ يب
المنتدى: دكة شعر المحاورة 15-12-2005, 02:16 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,300
أرسلت بواسطة الذ يب
حياك الله اخوي الوسمي وصح بدنك - تحياتي

حياك الله اخوي الوسمي وصح بدنك - تحياتي
المنتدى: دكة شعر المحاورة 15-12-2005, 02:02 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,300
أرسلت بواسطة الذ يب
صح لسانك-- واستلم كلها لاجل ربعي مهرتي...

صح لسانك-- واستلم

كلها لاجل ربعي مهرتي ماتوني -- ماحسبته على قول المثل راس مالي
النجوم بسمــانا شــوفــها يلمعني -- كلنا لاجل ها المرباع ســقنا الجمالي

وتراي انتظر ردك وبعده اسمح لي ابارقد -...
المنتدى: دكة شعر المحاورة 15-12-2005, 01:10 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,300
أرسلت بواسطة الذ يب
صح لسانك انت سني مع اهل الدين والذيب سني -...

صح لسانك

انت سني مع اهل الدين والذيب سني - مير فيها حرام وفيه شي حلالي
جعلها من نصيبك وانسب العلم عـني - دام وثقت كفك في طوال المدالي
المنتدى: دكة شعر المحاورة 15-12-2005, 12:45 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,300
أرسلت بواسطة الذ يب
صح لسانك وتسلم خاطري ياوسيع العرف مايرجهني...

صح لسانك وتسلم

خاطري ياوسيع العرف مايرجهني -- لين رجلي تعدي فوق روس الطوالي
الــليـالي تــراهــا بـا هلها يخلــفني -- باكر الصبح تظهر من جنوب وشمالي
المنتدى: دكة شعر المحاورة 14-12-2005, 11:49 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,300
أرسلت بواسطة الذ يب
السلام عليكم ورحمة الله فوق راس الطويله يوم...

السلام عليكم ورحمة الله

فوق راس الطويله يوم عديت اغني -- وينكم يارجالن تحتمون المجالي
ياسلامي سلامن يبـهـج الـنفس مني -- عد مبدا النجوم وعد مدا الهلالي
عرض النتائج 1 إلى 5 من 5

 
الانتقال السريع
Preview on Feedage: %D8%AF%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9 Add to My Yahoo! دكات عنيزة Add to Google! دكات عنيزة Add to Feedage RSS Alerts دكات عنيزة

الساعة الآن 09:15 PM



Powered by vBulletin®
استضافة Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.