دكات عنيزة وكائد لبيع وصيانة الأجهزة المكتبية والأحبار

العودة   دكات عنيزة > الدكات العامة > دكة الموضوعات العامة

دكة الموضوعات العامة المواضيع العامة التي لا تنتمي لقسم معين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 09-02-2016, 07:50 AM   #1
افتراضي كلاش اوف كلانس اجعل حياتك افضل بهذة اللعبة




أفضل الناس يجعلون حياتك أفضل الألعاب في لعبة كلاش.

استخدمنا هذه الجملة بسيطة لوصف لدينا فكرة وجود نوع جديد من شركة الألعاب التي من شأنها أن تضع الناس في الأمام والوسط. كنا نظن أنفسنا: "ماذا لو كنت وضعت معا شركة ألعاب الطريق كنت وضعت معا فريق رياضي محترف؟" وفي هذا النوع من النماذج، والمهمة الوحيدة للمؤسسين وإدارة سيكون للحصول على أفضل المواهب ل كل موقف واحد، وخلق أفضل بيئة ممكنة لهم، ومن ثم الخروج من الطريق; كلاش اوف كلانس. وسيكون من بيئة مع صفر البيروقراطية. مكان حيث يمكن أن أفضل الناس جعل أكبر تأثير ممكن، وسوف لا شيء يقف في طريقهم. سيكون كل شيء آخر، بما في ذلك الأهداف المالية، تكون ثانوية.


الخلايا الصغيرة والمستقلة.

كلاش اوف كلانس لقد وجدنا أن أفضل نوعية العمل يأتي من فرق صغيرة فيه كل عضو واحد هو عاطفي حول ما يفعلونه. في كثير من الأحيان عندما تصبح فرق أكبر، والعمليات، والبيروقراطية وحتى السياسة تظهر، والعمل ليست مجرد متعة بعد الآن. هذا هو السبب في أننا نريد خلق نموذج تنظيمي مؤلفة من فرق صغيرة جدا، أو "الخلايا" كما نسميها. سوبرسل هو مجموعة من هذه الخلايا. كل لعبة تأتي من خلية، وأنهم جميعا تعمل بشكل مستقل للغاية ولها سيطرة كاملة على خارطة الطريق الخاصة بها. هو الأمثل لدينا النموذج التنظيمي للسرعة والعاطفة، وليس من أجل السيطرة.
ألعاب أن الناس سوف يلعب لسنوات.

وكان العديد منا كان جماهير كبيرة من الألعاب لعبة كلاش مثل علب من العالم، والتي تلعب معظم الناس لسنوات وليس أسابيع فقط أو أشهر. وكان لدينا حلم لخلق خدمات عبة مع طول العمر من هذا القبيل. وأردنا أن خلق لهم لأوسع مجموعة ممكنة من الناس. وستكون مباراة أن الجميع تقريبا يمكن أن ندخل. إن الركائز الأساسية اثنين من حولها أردنا أن نبني هذا طول العمر يكون اللعب والاجتماعية. اعتقدنا في قوة بسيطة، ومتعة اللعب. الكثير منا حتى يتوق إلى الأيام الذهيبة للألعاب الكمبيوتر عندما كانت الألعاب كل شيء عن لعبة مسرحية كبيرة. وعندما يتعلق الأمر الاجتماعية وكنا نظن فقط أن الألعاب أن يكون أكثر متعة عندما لعبت مع الأصدقاء وغيرهم من الناس.

كان جزءا هاما من رؤيتنا المنتج الأصلي كلاش اوف كلانس أيضا فكرة بناء خدمات الألعاب عبر منصة - الألعاب التي يمكن تسجيل الدخول إلى واللعب من أي جهاز. ولكن في وقت لاحق، تفكيرنا على هذا تغير تماما. إذا كنت لا تزال القراءة، وسترى لماذا. باختصار، نحن اليوم نعتقد أن أفضل جودة يمكن أن يتحقق إلا من خلال التركيز على منصة واحدة في وقت واحد.

هذا ما كنا نفكر أننا عندما بدأنا مرة أخرى في مايو 2010. كلاش اوف كلانس وجاء لنا التمويل الأولي من مؤسسي استثمار مدخراتهم في الشركة. وعلاوة على ذلك، نحن اقترضت الكثير من المال ما نستطيع من تيكيس، ذراع التمويل التكنولوجيا الحكومة الفنلندية.

وكان لدينا أول مكتب في Niittykumpu في إسبو، فنلندا. كان بعيدا جدا من وادي السيليكون، ولكن كان لدينا كل ما نحتاجه: غرفة واحدة مساحتها 30 متر، وستة مكاتب حصلنا عليه من مركز إعادة التدوير، وبالطبع القهوة. في وقت لاحق قليلا، عندما بدأنا في توظيف المزيد من الناس، تمكنا من احتواء 15 شخصا في تلك الغرفة الصغيرة. في مرحلة ما كان هناك أي مجال لدينا الرئيس التنفيذي لشركة الكا بعد الآن، حتى انه اضطر الى الخروج.
ودعا لدينا أول مباراة Gunshine.net. وكان في الوقت الحقيقي كثر على الانترنت لعبة الأدوار. تذكر، كان لدينا الرؤية الأصلية لإنشاء خدمات الألعاب عبر منصة، وبالتالي فإن فكرة أن أحد اللاعبين اليوم سوف تكون قادرة على دخول عالم Gunshine عبر شبكة الإنترنت سطح المكتب، الفيسبوك، الكمبيوتر اللوحي والمحمول. قال ذلك، كان علينا أن نبدأ من مكان ما، وكان المكان الأكثر منطقية منصة مع أوسع نطاق. وفي ذلك الوقت، كان هذا النظام الأساسي على شبكة الإنترنت سطح المكتب والفيسبوك، لذلك بدأنا في بناء اللعبة على أعلى تقنية الفلاش.

تمكنا من إطلاق النسخة التجريبية الخاص Gunshine في فبراير 2011، وأطلقت بيتا المفتوحة بعد لعبة كلاش بضعة أشهر. بدأنا أيضا لوضع خطة لنسخة الجوال / قرص اللعبة. في ذروتها في صيف عام 2011، وكان Gunshine نحو نصف مليون لاعب شهريا.












  رد مع اقتباس
 
 
قديم 29-04-2016, 12:05 AM   #2
افتراضي رد: كلاش اوف كلانس اجعل حياتك افضل بهذة اللعبة

اذا كان يواجهك مشكلة تسرب المياة فعليك بالاسراع واللجوء الينا لكى نستطيع خدمتك عن طريق شركة قمم التميز 0537487079 المتميزة فى هذا المجال لذلك ننصحك ب شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورةو كشف تسربات المياه بالمدينة المنورةو شركة تنظيف بيارات بالمدينة المنورةو شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة
ومن اجل عميلنا فنحن نهتم بسعادتة و راحته لذلك نوفر العديد من الخدمات التى تسهل لعميلنا العديد الكثير من امور الحياة مثل شركة تنظيف مجالس بالمدينة المنورة و شركة تنظيف شقق بالخرج و شركة تنظيف فلل بالخرج و شركة تنظيف فلل بالمزاحمية و شركة تنظيف بالمزاحمية و شركة تنظيف فلل بشقراء و شركة تنظيف منازل بشقراء شركة تنظيف موكيت بنجران شركة جلي بلاط بجازان شركة جلي بلاط بنجران فما عليك إلا أن تحدد الزمان والمكان لنصلك في الوقت المحدد لننفذ طلبك علي أكمل وجه ومع كل هذه الاحترافية وهذه الجودة فإننا نقدم لكم أسعارا زهيدة تصلح لجميع الطبقات الاجتماعية الفقيرة قبل الغنية , فتوفر قمم التميز عليكم الوقت والجهد والمال بالإضافة لسلامة العمل.











  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Preview on Feedage: %D8%AF%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9 Add to My Yahoo! دكات عنيزة Add to Google! دكات عنيزة Add to Feedage RSS Alerts دكات عنيزة

الساعة الآن 08:30 AM



Powered by vBulletin®
استضافة Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.