دكات عنيزة مركز الإرشاد الأسري

العودة   دكات عنيزة > دكات عنيزة > دكة عنيزة الخاصة

دكة عنيزة الخاصة بصوتك ومشاركتك تُسهم بأن تكون عنيزة كما تريد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 21-12-2007, 01:38 PM   #1
افتراضي

قامت بلدية عنيزة بحشد قواتها المرتزقة
يوم عرفة بعد الظهر دون أي إشعار لأصحاب المخيمات ونشرهم بمخيمات عنيزة وأمرهم بقص جميع لوحات المخيمات
وإجبارهم على دفع رسوم أخرى قيمتها 500 ريال قيمة اللوحات
ولاحول ولاقوة الا بالله
حتى لوحة المسجد لم تسلم





وهذي اللوحات محملة بالمصفحة



وعند الاتصال والبحث عن السبب
رد مسؤول البلدية ادفع رسوم ونرجع اللوحة
يقول المسؤول وهو ذو رتبة جندي اربع نجوم ومكنستين : أكيد انت منتب من عنيزة لأن أهل عنيزة مايقولون شي لو نشيل مخيماتهم بالشيول محد اتصل
ولا تعليق













توقيع - جبنيز

البلدية عدو لدود لأصحاب الدخل المحدود [size=7]

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 21-12-2007, 01:44 PM   #2
افتراضي

شر البلية مايضحك ;lsan:
حسبنا الله ونعم الوكيل ... خلااااااااااص ياجماعة شطبو ع البر خلوه منتزة لغير اهل عنيزة <_<
وانتم اجلسووووو ببيوتكم .... هذا الظاهر احسن ... :i18: :i18:











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 21-12-2007, 01:54 PM   #3
افتراضي

السلطة القهرية سياسة ابو أيمن الله يطول بعمره حتى لو اعترفنا
انه يعمل ويجتهد داخل عنيزة لكن سياسة الشدة على الضعفاء
اسلوبه المحبب ولقنه لكثير من فريق المراقبين النشاما
حاملي الكفاءة المتوسطة :dffd;

بعض المراقبين ينطبق عليه المثل مهبول ومسكوه عصا ;3gra:











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 21-12-2007, 02:29 PM   #4
افتراضي

اللوحات العشوائية في مدخل طريق الروضة ذات مظهر غير حضاري ولا يمكن ان يكون مدخل منتزه سياحي يرتاده الالاف يوميا من عنيزة وخارجها
وكانهم يدخلون منطقة صناعية

والبلدية طبقت النظام بازالة اية لوحات اعلانية في الشوارع الا بدفع رسوم ارضيات

ولكنها قد تتجرأ احيانا وتخرج الى ماهو بعيد عن صلاحيتها وفرض انظمة وقوانين غير نظامية بقصد استخلاص رسوم مالي من الموطنين بدون بند نظامي موجود لديهاا
وتصرفها هذا يحتمل احتمالين :
ان معهم النظام في اجراء هذا التصرف وبذلك لا نقول شي اذا طبق على الجميع
الامر الثاني : انهم لا يستندون على فقرة نظامية ولكنهم قد يبتكرون ارتجاليا فقره من عندهم فهذا لا نرضاه ابدااا

وحسب علمي ان استخلاص رسوم اللوحات الاعلانية اوكل الى شركة بالتعاقد مع البلدية
بمعنى ان البلدية وش دخلها برسوم هذه اللوحات
علامات استفهام كبيرة حول هذا الاجراء من احق بمبالغ الرسوم البلدية ام الشركة
وباعتقادي ان الشركة لن تتوهق باستخلاص رسوم لا يكون نظامي خشية المسائلة بعدين

ونحن نتخرص لاننا لا نسمع من البلدية شي حول ما يكتب
لو ان هناك مسؤول يرد على شكاوى المواطنين لكفانا عنا الاستفهامات والظنون













توقيع - محمدالتميمي

كل عام وانتم بخير

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 21-12-2007, 03:31 PM   #5
افتراضي

لوحات شركة التسهيلات الدعائية للسياحة استمرت في الشوارع سنوات دون ازالة
ولوحة تهنئة المحافظة بالعيد عام1426 بقيت في حي المنار سنتين دون ازالة
ولوحات مخيم البلدية ومخلفاتهم اكملت سنة في نفس المكان
ولوحات المواطنين في الصحراء خارج النطاق العمراني اصبحت تشوه :i12:
سبحان مغير الاحوال

فعلا مبنى البلدية تحول لمبنى الجباية من جيوب الفقراء











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 22-12-2007, 07:16 AM   #8
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
المشكلة اذا صار هناك احد مصدر رزقة مخيم للآجار او محل لتأجير الدبابات وكل يوم والبلديه على هالحاله وبعد غير انهم قطعوا رزق الناس فهم جابوا لأرواحهم الكره من الناس ودعى من بعض الناس عليهم وخاصة هالضعووف اللي تلقى ماعنده الا هالمخيم او هالمحل اللي يتحرى الموسم علشانه ويجون ويرفعوون الأجارات ويزودون بالرسوم ويقولون وين المطر ووين البركة بالرزق او ليش تحرق خيامنا ....


لكن ما نقووول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ... والله يهدي الجميع ان شاء الله




تقبلوا مروري : جريح المودة













توقيع - جريح المودة


فيني ألم غربه مع فرقا أعز الناس
سفينه تايهه تبحث عن موانيها
ذكرتك يوم ودعتك وضاقت فيني الأنفاس
بكت عيني على فرقاك لكن من يواسيها
حرام أشوف افراحي بأقدام الألم تنداس
أداري دمعه هلت ومالي غير أداريها
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شامل عن الحج و تعليم طريقة الحج abuhamad دكة عالم الأسرة والمجتمع 4 29-11-2008 12:01 AM
أماكن صلاة العيد في عنيزة لهذا العام كولارادو دكة عنيزة الخاصة 3 19-12-2007 04:19 AM
خطباء صلاة العيد في عنيزة لهذا العام الزوووم دكة عنيزة الخاصة 4 05-10-2007 01:31 PM
احتفالات وبرامج العيد لهذا العام في عنيزة نجم عنيزة دكة عنيزة الخاصة 11 23-10-2006 08:25 AM
بلدية عنيزة تساهم في تشويه عنيزة مشتاق دكة عنيزة الخاصة 16 27-11-2005 12:36 AM

Preview on Feedage: %D8%AF%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9 Add to My Yahoo! دكات عنيزة Add to Google! دكات عنيزة Add to Feedage RSS Alerts دكات عنيزة

الساعة الآن 04:47 PM



Powered by vBulletin®
استضافة Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.