دكات عنيزة وكائد لبيع وصيانة الأجهزة المكتبية والأحبار

العودة   دكات عنيزة > الدكات المتخصصة > دكة الكمبيوتر والإنترنت والجوال > دكة لقطات الفيديو والبلوتوث

دكة لقطات الفيديو والبلوتوث لقطات فيديو.. لقطات بلوتوث ..ثيمات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 30-07-2005, 06:38 AM   #9
افتراضي

<div align="center">هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحبكم للبلاغه أجل ما أشتغل خخخخخخخخخخخخخ
كل واحد يحط رقم جواله أرسله له وسائط ;fyg:
</div>

هذا الرابط يارب يشتغل أنغز بصبعك هنا











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 30-07-2005, 08:35 AM   #10
افتراضي

ههههههههههههه انا بعد تعليق المشتاق
صااااااااااار لازم اشووووووووووفه ;gigt:

هباش .. و انا اختك نفففففففففففففففس ما يطلع لي ;sia7: << طيب لا تيحين

موووووووووون .. نغزت والله .. بس اصبر طوووووووووول













توقيع - ~ فجــر العيد~

<div align=\"center\">

<span style=\'color:gray\'>๑۩۞۩๑</span>
<span style=\'font-family:Geneva\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'colorurple\'>صمـــت إحســـــاس المـِـــزن</span></span></span>
<span style=\'color:gray\'>๑۩۞۩๑</span>
</div>

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 30-07-2005, 08:43 AM   #11
افتراضي

<div align="center">هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

يخرب بيت عؤولكم شباب
وش هذااااااااااااااااااا
هههههههههههههههههههههه

لا احلف لكم انو ورى هاللطمات .. وجيه مييييييييييته من الضحك

ههههههههههههههه وين الوقت بس اللي صار فيه كل هذا
اعوذ بالله بس
الفضاااااااااااااااااوة شينه

ههههههههههههههههه

اهم شي جلسة العروس بس لا والا الطقاقه و الطشت الاحمر
ههههههههههههههههههه

موووووووون ... والله انت مجنووووووون .. لكن عندي لك وصفة كمووووون
<<< الوزن متعوب عليه ;snsh:

يابعدي يا انا بس
داخله حاميه .. و أعيط من وضع الاعراس و التصوير .. و انا ماعندي قاع يركض به
<< مون مون اضيفها لسلسة الامثال و انا اختك ;fyg: ;fyg:
بس انتبه وين تصرفها فيه ههههههههههههههههههههههههههههه
</div>













توقيع - ~ فجــر العيد~

<div align=\"center\">

<span style=\'color:gray\'>๑۩۞۩๑</span>
<span style=\'font-family:Geneva\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'colorurple\'>صمـــت إحســـــاس المـِـــزن</span></span></span>
<span style=\'color:gray\'>๑۩۞۩๑</span>
</div>

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 30-07-2005, 09:15 AM   #12
افتراضي

<div align="center">ياحبيل قلبك ياصادق الود ;wrd:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
داخل حامي مثل فجر خخخخخخخخخخخخخخخ
تسلم يابعدي على تشريفك الكريم
--------
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشتاق هين أجل أصيفر ;3gra:
بيجاب خبرهـ ;shaib:
اجل زواج بساسه هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك ياشيخ
شكل المقلوبه قلبت الدنيا الله يستر هههههههههه
شفه اللحين حطيت الرابط يارب يشتغل معاك
تسلم يابعدي على تشريفك ;wrd:
وأبعد عن الوسمي شوري لك ;fjfre:
--------
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك يالوسمي
تراهم تبع الـ 17 ;jhsg: ههههههههههههههههههههه
سويت مثلهم يوم الخميس فاتك نص عمرك هههههههههههههههههه
اللحين يابعدي جرب
تسلم يابعدي على تشريفك ;wrd:
-------
هلو غلا بهباشنا ;wrd:
اللي من زمان ماشفناهـ
جرب يابعدي اللحين يارب انه يشتغل
تسلم على تشريفك يابعدي ;wrd:
--------
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هين يا أم زنه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يالسنافيه لاتحرقين الطبخه ;3gra:
جربي ممكن يشتغل يارب
تسلمين على تشريفك ;wrd:
</div>











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 30-07-2005, 09:15 AM   #13
افتراضي

<div align="center">هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك يافجر وربي منتب صاحيه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
<<<بيجيه دق ;3gra:
أجل داخله حاميه

أهم شي هذي (فعلا .. قلق كبير نعيشه لما نروح لحفلات زواج)
تحس ان البنت شاربه المقلب صح ;fyg:
تم أضافة هذا المثل (ماعندي قاع يركض به)
بيصرف مثل ما أصرف الأول ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
<<بيجيه دق بسبت أمثلتك ;3gra:
فكينا فجر بتحوسين الدنيا أنتي هههههههههههههههههه
بتخلين النهايه مثل هذا >>>>> ;snon:
</div>











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 30-07-2005, 09:49 AM   #14
افتراضي

<div align="center">صـــــــــــــدقني أمثالي بريئه ;hsr:
بس انت لا تصير حول بالامثال ;lsan:

ماعليك زود .. ياللي يطق وراك الـسطول و القدور ;gigt:

فعلا انا شربت المقلب لكن
مردوووووووووووووووووووده <<< ماعندك ماعند هذا ;shaib:

شوف مووون
الامثال تناقز :i09: قدام عيوني لما اشوف ردك مدري ليه ;fyg: << حشا ماصار امثال صارت كوسه بقدر مطازيز على هالنقز ;snsh:


لكن هاللي انت جبت العيد بعرضك لهم
المفروض يسقطون بكل شي حتى الفسحه ;fyg:
</div>













توقيع - ~ فجــر العيد~

<div align=\"center\">

<span style=\'color:gray\'>๑۩۞۩๑</span>
<span style=\'font-family:Geneva\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'colorurple\'>صمـــت إحســـــاس المـِـــزن</span></span></span>
<span style=\'color:gray\'>๑۩۞۩๑</span>
</div>

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 30-07-2005, 03:05 PM   #15
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههه

وجع وين المدير والمدرسين حشا مهيب مدرسة ذي ;7mr:

أما عرس رهيب ;shaib: بس خساره ما بوه بوفيه ;sia7:


يا قلبي يا مون حلوه هاللقطه ;sea:













توقيع - الدفش

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 30-07-2005, 06:27 PM   #16
افتراضي

<div align="center">هلا بفجر الدرابي اللي يطق وراها التنك هههههههههههههه
اللي جابت لنا عمليه غير مشروعه ;hsr: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله لايوريك حيله
ياترطيق من اليوم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والمثل يقول
انفخ ياشريم قال مامن براطم هههههههههههههههههههههههههههههههههه مدري وش الجابه ;gigt:

((صارت كوسه بقدر مطازيز على هالنقز)) ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأخت داخله النت بالمطبخ ;fyg:
دوبي أدري أنك ما عندك ماعند --->( ;shaib: )
<<<بيدق ;3gra:
القفي ورجعيه ;wrd:
-------------
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلووووووووووووووه مافيه بوفيه ههههههههههههههههههههه
هذا زواج عائلي يابعدي ;fyg:
تسلم يابعدي على تشريفك
لاكن وين الناس ;3gra:
لك وحشه ;wrd:
</div>











  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا يفوتكم تكلم بدون ما تخسر رصيدك بالجوال فـــــزاع دكة وسع صدرك وفرفش 14 18-01-2008 02:07 PM
لتعطيل الزر الاخضر لمنع المتطفلين بالعبث بالجوال Moon Light دكة الهاتف الجوال 2 01-08-2007 11:32 AM
........ بالجوال فكره حلوه وجديده وردة عنيزة دكة لقطات الفيديو والبلوتوث 0 31-08-2004 12:00 PM
اللي عنده مشكلة في ارسال الرسايل بالجوال ؟؟ $f الصافي f$ دكة لقطات الفيديو والبلوتوث 4 29-07-2004 08:46 PM

Preview on Feedage: %D8%AF%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9 Add to My Yahoo! دكات عنيزة Add to Google! دكات عنيزة Add to Feedage RSS Alerts دكات عنيزة

الساعة الآن 09:08 PM



Powered by vBulletin®
استضافة Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.