دكات عنيزة وكائد لبيع وصيانة الأجهزة المكتبية والأحبار

العودة   دكات عنيزة > دكات عنيزة > دكة عنيزة الخاصة

دكة عنيزة الخاصة بصوتك ومشاركتك تُسهم بأن تكون عنيزة كما تريد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 11-10-2007, 11:53 PM   #1
افتراضي

سادتي الكرام 00000 هنيئاً لنا هذا الإنجاز الجبار والغير مسبوق من قبل مرورعنيزة 00000حقيقة قام ابطالنا الأشاوس خلال الخمسة ايام الأخيرة من رمضان وخصوصاً ليلة العيد 00000بمزيد من الفوضى داخل المدينة فالأمر اصبح واضحاً اوضح من الشمس في رابعة النهار 00000000000000 هل تصدقون ان الإختناقات المرورية وصلت الى حد ان تعطل معه دوار السنديه0000000والإشارة المقابلة للمعهد العلمي وصلت الى بنك الراجحي 0000000 وياخوفي يطلع باكر واحد ويشكرهم على جهودهم ياخوفي 00000000000000لا وازيدكم من الشعر بيت التوقيت للإشارات في عنيزة لم تتغير كما في وقت الذروة اوغيرة وياقلب لاتحزن 00000000000000000ياجماعه المرور نائم والمدينة تنمو والمرور ماشي بالبركة وترزز عند الإشاراة على قولة المثل المشهور (( اسمع جعجعة ولا أرى طحينا ))


(( وختاماً متى نصل الى نقول للمحسن احسنت ونشكرة ونقول للمخطئ اخطأت وياكثرهم ونحاسبه ))











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-10-2007, 01:21 AM   #2
افتراضي

اقتباس:
0000والإشارة المقابلة للمعهد العلمي وصلت الى بنك الراجحي 0000000 وياخوفي يطلع باكر واحد ويشكرهم على جهودهم ياخوفي
ذكرتن اقدم شكري لمرور عنيزة على جهودهم رغم ضعف امكاناتهم ;sea:
على فكره العشر الأواخر حالة استثنائية لكثرة الناس اللي يقدمون لعنيزة للتبضع من اسواقها من القرى والمحافظات القريبة ولو رحت لكل المدن والمحافظات لقيت نفس الشي متكرر بالعشر الاواخر بالمناطق القريبة من الأسواق والمراكز التجارية












توقيع - swf

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-10-2007, 02:24 AM   #3
افتراضي

الأخswfيبدو ان عدم الفهم حالة ليست استثنائية 00000000000000
وكلمة رغم ضعف امكاناتهم (( حلوة )) هذا نادي ماهو دائرة حكومية 0000000000وعلشان ابسط لك الموضوع 1/ مراكز الإختناقات معروفة ياخلفهم 2/ الإشارات يرفع التوقيت فيها وقت الذروة 3 / ترزز الأخوة في المرور في اماكن غير مناسبة 000000000000000 وسلامك يالغالي 00000000000000


<span style='font-family:impact'> (( للذكرى لاتنسى ايام القرزعي )) </span>











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-10-2007, 02:28 AM   #4
افتراضي

اخوي الراكد

صدقني ليس بالامكان افضل مما كان ويحدث الآن

الناس زحمة

ولولا الله ثم رجال المرور كان (رحنا وطي)

وانت خل نفسك مكانهم\

وين ما تلتفت تلقى زحمة

ولا اقول خطاب شكر لهم

بل الف خطاب ولن يوفيهم حقهم

مع الف تحية وسلام لموضوعك الرائع












اوسمتي



توقيع - عنيزاوي

خمسة لا اقبل النقاش في حبي لها

ديني .. وطني .. عنيزة .. موتري .. والاهلي

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-10-2007, 02:32 AM   #5
افتراضي

اخوي الراكد.. لك الشكر على الموضوع
بأختصار المرور وجميع الدوائر الحكوميه ليسو كالشمس يغطون على كل شيء
فالكمال لوجه الله عز وجل
وكل عام وانتم بخير
وتقبل مروري وتعليق ِ











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-10-2007, 02:34 AM   #6
افتراضي

(( هذا بلاء ابوك ياعقاب )) حدث ماكنت اخشاه 000000000000
هذا وجهي ان تقدمنا خطوة الدعوى مجامله وعواطف سلم لي على المرور











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-10-2007, 02:36 AM   #7
افتراضي

اذا تكلمت بواقع ومنطق لست اقصد من وراء ذلك مجاملة

بعدين انا كعضو في منتدى اكتب باسم مستعار

وش بارجوا من وراء هالمجاملة


ارجع الى عقلك وتابع صدقني ستقتنع بصدق كلامي












اوسمتي



توقيع - عنيزاوي

خمسة لا اقبل النقاش في حبي لها

ديني .. وطني .. عنيزة .. موتري .. والاهلي

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 12-10-2007, 08:09 AM   #8
افتراضي

نحن نجيد النقد من بعيد ودون معرفة بالامكانات والشق أكبر من الرقعة أخوي الراكد











  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل جداً وهام قبل فوات الأوان moar741 دكة الأدب والشعر 7 06-07-2007 11:56 AM
ممكن ترحبون بالورد ياأهل الورد الورد دكة الإستقبال والسوالف 11 01-04-2007 11:00 AM
هذه فرصتكم ياأهل عنيزة.........؟؟؟؟؟ طموووح دكة عنيزة الخاصة 7 07-02-2007 02:07 PM
~*~ لم يفت الأوان ~*~ الغاليه دكة همسات وخواطر 15 14-09-2006 03:47 PM

Preview on Feedage: %D8%AF%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9 Add to My Yahoo! دكات عنيزة Add to Google! دكات عنيزة Add to Feedage RSS Alerts دكات عنيزة

الساعة الآن 10:56 AM



Powered by vBulletin®
استضافة Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.