دكات عنيزة وكائد لبيع وصيانة الأجهزة المكتبية والأحبار

العودة   دكات عنيزة > الدكات المتخصصة > دكة عالم الأسرة والمجتمع

دكة عالم الأسرة والمجتمع شؤون ومشكلات أسرية والعلاقات الإجتمناعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 14-08-2010, 11:05 PM   #18
افتراضي رد: قضيه سعوديه يجب الإلتفات لها الحوار للجميع







<-- اظنكم شفتو طاش اليوم


حتى يوم جاء الرجال بينصح عبد الله السدحان

ماقاله اقعد عند زوجتك بفنيله وسروال سنه قال غير بالبجايم












اوسمتي

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 15-08-2010, 08:03 PM   #19
افتراضي رد: قضيه سعوديه يجب الإلتفات لها الحوار للجميع

-












مبارك عليكم الشهر (f)"

موضوع جذبني وَ لِي عوده بعد الصلاة بِ الرّد "

برايفت دفّانه !

من متى طاش صارت قدوه وَ مقياس لِنا ؟!

،‘











اوسمتي



توقيع - إرتٍحً ـآإل ،!

.




هًذهٍ الدُنيا إرتح ـآإل ،. . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . وً آن ! "
  رد مع اقتباس
 
 
قديم 15-08-2010, 10:55 PM   #20
افتراضي رد: قضيه سعوديه يجب الإلتفات لها الحوار للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرتٍحً ـآإل ،! مشاهدة المشاركة
-

من متى طاش صارت قدوه وَ مقياس لِنا ؟!


،‘

نفس الكلمه جت على لساني











اوسمتي



توقيع - عاشق الحور

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 16-08-2010, 01:55 AM   #21
افتراضي رد: قضيه سعوديه يجب الإلتفات لها الحوار للجميع

يقول المثل ( كل مايعجبك وإلبس مايعجب الناس )

وانا نوعا ما مع هذا المثل
للرجل ..
انا اشوف انه من الضروري ان تشرك من معك بالبيت سواء زوجه او غيرها
باختيار ملابسك وما يناسب ذوقهم

عموما الاستمرار على لبس واحد ومكرر اكيد انه ممل حتى للرجل نفسه

ودائما التغيير يجدد الحياة والروتين للناس











اوسمتي



توقيع - $f الصافي f$

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 16-08-2010, 03:11 AM   #22
افتراضي رد: قضيه سعوديه يجب الإلتفات لها الحوار للجميع

لا إله إلا الله









ياانااس انا يوووم قلت عن طاش ماقصدي اني احطهم قدوه او شيء من هذا القبيل ولكن انا اضرب لكم مثل بسيط يوم جاء الرجال بينصح قاله كذا ولو انه موطاش كان قلت اسم مسلسل ثاني
وانتم ماصدقتو على الله مسسكتوها


<--- ابد ماعصبت



الصافي

انت فتى مممتاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآز انت الوحيد اللي كلامك مقتنع لكن اكيد يعني زوجتك ولا اختك او حتى امك مهي قايلتن لك اقعد ياوليدي بسروال وفنيله

/



بالنسبه للعضو ارتحال نحترريك












اوسمتي

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 16-08-2010, 04:47 AM   #23
افتراضي رد: قضيه سعوديه يجب الإلتفات لها الحوار للجميع




-
















ههههههههههههههههههههههههههههههههه وش بتس عصّبتي .. ؟!
حتى لو إنّتس قايله إسم مُسلسل ثاني بِ أقول لتس - مهب مقياس - !

،‘

المهم ندخل بِ موضوعنا ،

* أنا دوني وَ دون الرجِل اللي يلبس بِيجامه !
تخيّلي رجل طول بِ بعرض بِ شوارب بِ لحيه عليه بيجامه !

يَ تسبّديه جان غثيان يوم تخيّلت شكله !
يعني الرجّال كَ هيئه وَ شخصيّه وَ كذا و يلبس بيجامه ! إسمحي لي ذا كتكوت مهب رجل !
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلت أبوي لابس بيجامه عليه رسمات سيّارات !

،‘

أمّا الوزره !
واوك احس اللي يلبسونه ريحتهم شينه ما أدري وراه !
أبد أبد أحسّ هذا الشي مُقرف مرّه كثير !

،‘

أمممممم ،


يعني لمّا أشوف الرجّال لابس سروال - سنّه - و فينيله ،
عادي مهب شي شين ولا يقرّف !
بِ العكس حتى و* لا أستنكِر عليه !

رجل وش تبينه يلبس ؟!

صح الأفضل ثوب بيت " دشداشه " ، بس حتى لو لبس رجلي <" :$ ، سروال سنّه بِ اقول عادي !
زي ما أفضّل أنا - القميص - البيجامه - .. إلخ !
هذا لبسُه و هذي حُريّته !
طول أعمارنا نشوفهم لابسين تسذا وش تغيّر الحين !

،‘

- فكري بِ عقلتس وَ بما إنّه رجل سعودي ، يحب يكون على طبيعته بعيد عن التكلُّف !

شوفي نفستس أنتِ وين تلقين الرّاحه !
* بٍ قميص !
* أو بيجامه قطعتين !

بِ تقولين البيجامه .. ليه .. ؟!
لٍ أنّه ماتقيّدتس و تقدرين تحرّكين براحتس بدون شي يسحب وراتس !

هُم كذا !
بس بما إنهم سعوديين مثل ماقلت لتس مايحبون خرابيط البيجامات وتسذا !

فَ السروال السِنّه كَ بيجامه لهُم !

و بس :$ ،


* دوني ودون = كلمه كُره ، لِ شي نبغُضه بِ قوه "
* أستنكر عليه = أستغرب من الشخص فعل هذا الشي "


،‘











اوسمتي



توقيع - إرتٍحً ـآإل ،!

.




هًذهٍ الدُنيا إرتح ـآإل ،. . . . . .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . وً آن ! "
  رد مع اقتباس
 
 
قديم 16-08-2010, 05:46 AM   #24
افتراضي رد: قضيه سعوديه يجب الإلتفات لها الحوار للجميع

هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الا أنكم ماتستحون ياهالرجاجيل دفانه أنا معك وأبي أبعثلك واحدن عندي قسم قصمات قاهرني تخيلي أول ماتزوجت وأنا بريعان شبابي توني جايه من الأفلاج قبل 5 سنين مبسووطه بروح لعنيزه أو بالأحرى بتزوج عنيزاوي مرررررررررررره كشخه أنا الموهم أول يوم بالفندق ماشي حاله أبو الشباب لابس بجامه ستان قلت الحمدلله كشخه حتى بالنوم بسم الله عليه الموووهم ثاني يوم رحنا لعنيزه عشان عزيمة جدت زوجي مدري شهالحركه بكم ياعنيزة المهم يووم رجعنا لفندق عنيزة الا الرجال لبس اهئ اهئ اهئ اهئ واااه بس لاتذكريني بذاك اليوم تخيلي وزره ولونه أخضر وش هالكشخه يارب والله بشق ثيابي من ثاني يوم ويتنح عند التلفزيوون هذا معرس بالله ما أقول الا الله يخلف علي بالجنه بس













توقيع - مغروره بكيفي!!

لم أعرف معنى الأمومة إلا عندما رزقت بولد،



حينها عرفت أن كل ما أقدمه لأمي



لا يساوي ليلة واحدة سهرت فيها من أجلي
ودخل مجودي المدرسه وطآآآآآآرت شوشتي جد الحين
(ماأدري أدرس ولا أدرُس)
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Preview on Feedage: %D8%AF%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9 Add to My Yahoo! دكات عنيزة Add to Google! دكات عنيزة Add to Feedage RSS Alerts دكات عنيزة

الساعة الآن 03:21 AM



Powered by vBulletin®
استضافة Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.